دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-24

العجارمة: سبب قطع الكهرباء منع وصول تجمع العشائر إلى عمان

الرأي نيوز :
 
 قال النائب أسامة العجارمة إنه حفاظا على هيبة مجلس النواب يجب أن يتطرق للحديث عن انقطاع التيار الكهربائي.

وأضاف في حديث تحت قبة البرلمان أن الوطن بأكمله قطع الكهرباء عنه، وأي دولة في العالم يحدث بها مثل هذا الأمر تعقد جلسة طارئة لمجلس النواب.

وكان رئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات قام بقطع الصوت عن النائب العجارمة قبل أن يعيد له الصوت نتيجة احتجاجه الشديد على قطع الصوت عنه.

وبين أن قطع الكهرباء تم منعا لوصول حشد العشائر الأردنية إلى عمان، حيث انطلقت 20 ألف مركبة من التجمع وتم حجزها في شوارع المحافظات وتم قطع الوقود عنهم، ووصلت 4 آلاف مركبة، متسائلاً الرعب الذي دب في قلوب العملاء لماذا؟، مشيراً إلى أنه تم مخالفة المركبات التي حملت علم فلسطين، ما هذا التطبيع وماذا يسمى، أم رمزية السيوف في العشائر الأردنية هو ما يخيف.

وطالب رئيس مجلس النواب بمتابعة اعتقال مواطنين أردنيين في الاحتلال.
عدد المشاهدات : ( 6734 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .